دَرِبٌ على الرَّقْش (المذكرة الثانية)

9:12 م


ها نحن نعود من جديد بعد نهاية الأسبوع 
ومع المذكرة الثانية 
لم أقم بالتدريب طوال أيام الأسبوع لأنه كان لدي خطط أخرى أقوم بها وأعتقد أن هذا ما سيكون لبقية الأسابيع القادمة بإذن الله 
في النهاية يجب أن أحصل على بعض الأيام التي أرسم فيها شيء أخر غير التدريبات ^^ 
على أية حال لنتحدث عن هذه المذكرة 
كان لدي في جهاز الكومبيوتر مجموعة من صور لوضعيات مختلفة كنت أجمعها السنة الماضية 


لذا فإني قمت بإغلاق الواي فاي من جهازي لكي لا يشتتني تصفح الإنترنت عن التدريب ههههههه 
واعتمدت في تدريباتل علي هذه الصور 
حسنا أسلوبي لم يتطور حتى الآن ولكن يدي بدأت تعتاد على رسم الوضعيات بشكل أفضل من ذي قبل كما لاحظت أن الوقت الذي أستغرقه بدأ يقل تدريجيا 
ليس بفارق كبير ولكنه يعتبر تقدما ^^ وأنا سعيدة جدا بذلك 





الصور على الترتيب من الأول لأخر يوم من هذا الأسبوع 
حسنا لنرى كانت لدي مشكلة في رسم شخصيات أكثر حيوية ولقد لاحظت أنني بدأت أتحسن 
لأنه كانت رسوماتي أقرب للألات من البشر ولكن الأن بدأت رسومي تتحسن 
بشكل بسيييط جدا 
أعتقد أني سأحول الشهر القادم من الخطة للرسم من الخيال 
لأني كنت قد قررت أن أضعه الرسم من الصور المتحركة أو من مقاطع فيديو ولكني أعتقد أني سأبدأ الرسم من الفيديو خلال هذا الشهر بإذن الله 
ليس لدي الكثير لأقوله بشأن المذكرة ولكني آمل أن أقرأ إنتقاداتكم حول الوضعيات لعلي أستطيع أن أتطور بشكل أسرع ^^ 
















You Might Also Like

0 التعليقات