about me

أخر رسوماتي

10:55 م


بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كومباواا ميينا ساان, أوقينكي دسكا؟
طبعا وكالعادة في كل مرة أحاول أرسم فيها مانجا أحصل على نفس النتيجة 
بس هاذي والعام الي راح >>2012 كانوا سنوات خير على يديني ^^ 
على الأقل وبدون مبالغة أحس إن رسوماتي تطورت شوووي 
صح ما وصلت للدرجة الي أطمح لها 
بس هالمستوى رفع معنوياتي شوي 
خصوصا إني حاليا أستخدم أقلام الرسم بالحبر 
بداية كان الموضوع شوي صعب بس مع الوقت الحمد لله كل شي بدا يزين ^^
أول شي راح أتكلم عن القلم الي أستخدمه 

  هاذي صورته 

 
أنا لما شريته كان مع مجموعة 
هذا القلم وقلم ثاني له أكثر من ريشة متحركة 
للأسف قلمي الحبيب هذا إنكسر >>> النعومة وما تفعل 
وإطريت أستخدم القلم الثاني الي ريشه متحركة 
وأخذت عهد على نفسي أني أكون أكثر رقة وليونه في تعاملي معه حتى لو تحمست 
لازم امسك أعصابي ولا أكسره -_- 
على كل حال 
راح أعرض الرسومات الي رسمتها ^^" 


أولا هاذي >> عذرا على التصوير السيء 
لكن الألوان كان من الممكن إنها تتغير لو أعطيت الصورة شوي إضاءة 
م إني كنت أبي يكون لشعره 3 أولان بس الظاهر هنا هو لونين على ما أعتقد 
أشقر وشوي وردي 
لأني لونت الجهة اليسرى من شعره بالبني بس ما بان مع الإضاءة الجميلة 
إن شاء الله إذا إشتريت سكنر يكون أوضح 

الرسمة الي كنت متحممممسة وأنا أرسمها ولكني ما أحببتها قط >< 
الجزء العلوي فيه مضبوط بس رجله اليسرى الي من الجهة اليمنى 
أحسها محولة بطريقة شنيعة 
للأسف إني ما إنتبهت لهاذي النقطة إلا بعد التحبير 
وبكذا أكون أخذت درس إني ما أحبر شي بسرعة إلا لازم أتأكد إن كل شيء فيه مضبوط 
إستخدمت لنقلها كامرا السكانر الي في جوالي 
>>> الكاميرا هاذي أحبها 
بصراحة أفكر أكتب عنها في موضوع مستقل في يوم من الأيام 
إي صح الرسمة هاذي كنت إقتبست الحركة من مانجا ماجي أتوقع إذا ما كنت ناسية 


أخر رسمة لليوم 
بصراحة هاذي الرسمة من رسمتها وحبرتها وأنا حاطتها على مكتبي أتمقل فيها 
أصلا ما صدق إني وصلت إلى هذا المستوى 
أحس هاذي الرسمة هي الي راح تكون فاتحة على باب الرسم 
بما إن رسمي كان سيء 
فهذي الرسمة هي الي خلتني أحس وبحق غني تحسنت عن قبل 
وفوق هذا كله أنا ما إقتبست الحركة كالعادة م مانجا أو ما شابه 
لا الحمد لله رسمتها بدون ما يكون عندي أي صورة أحاكيها وهذا الشيء الي خلاني 
أفرح فيها 

ووصلت فيني إني أشتغلى على الفوتوشوب والمانجا ستديو وأعدل عليها 
لحد ما وصلت لهاذي النتيجة 


التلوين كله في الفوتوشوب 
الشي الوحيد من المانجا ستديو هو حجم الصفحة والسلاسب بس 
أصلا ما كان عندي فكرة عن الرسمة 
فإحترت وش أزين فيها في المانجا ستديو 
البرنامج جميل بصراحة بس يبيله طولة بال وشوي حوسة وإتقان 
وبعد كذا راح يتحول إلى مساعد فتاك 
إن شاء الله راح أتعلم بالتدريج عليه في كل رسمة أرسمها 
إلى أن أقدر أرسم مانجا كاملة بإذن الله

صح في رسمة قد نزلتها قبل كذا بس موضوع أوب للرسم 
هاذي رسمة أخرى أضفت لها إضافات في المانجا ستديو 
بس أتوقع التظليل الي على الولد هذا بالفوتوشوب 
نسيت من زمان راسمة الرسمة 
كنت شفت صورة لنفي الوضعية وقمت بمحاكاتها ^^" 

وبكذا أكون ألممت بأخر الرسومات الي رسمتها 
في رسمة لإتاشي بس بعيدة عني ومالي خلق أصرها مرة ثانية ^^ 
أخيرا وليس أخرا .. أتمنى أشوف إنتقادات 
مو مثل كل مرة 




You Might Also Like

4 التعليقات

  1. ما شاء الله
    إن شاء الله نشوف مانجتك المفيدة لتنفع المسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله
      يوو متى يجي هذا اليوم >> تحمست ^^

      حذف
  2. ماشاء الله حاجه جميله خاصه اخر رسمه ♡
    بس اختي اسالي عن الحكم في رسم الارواح وانا والله لك ناصحه
    والله يوفقك دنيا واخره

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على مرورك ونصحك ^^
      لا تخافي حبيبتي يجوز الرسم بشرط إنها لا تعلق على الجدار
      كأن ترفع عن الإهانة
      وجزاك الله خيرا

      حذف