about me

أنا والمانجا في 2012

5:04 م

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ما أدري ليش بس أحس بسعادة تغمرني إذا بديت أتكلم عن المانجا ^^ 
عالعموم راح أبدأ أولا بالمانجات الجدد, أعني الي بدأت أقرأهم هاذي السنة 

 20th Century Boys





سبق وتكلمت عنها في موضوع 


21th Century Boys


 نفس الشيء بالنسبة لها تكلمت عنها في نفس موضوع المانجا السابقة ^^ 


Karneval



مانجا بديتها بسبب الملل ههههههه
كنت مسافرة ووجالسة ما طلعت والنت تعطل فحسيت إني بنفجر
وإكتشفت إني قد حملت هاذي المانجا على جوالي
ففتحتها وجلست أقراها
أنا ما أذكر السبب الي خلاني أحملها يمكن ألوانهم جذبتني أو شي من هذا القبيل
المهم إنها خلصت كل أوقات الملل الي واجهتني لين رجعت للبيت
قبل ما أرجع للبيت كنت أحسها مانجا رااااائعة
بس لأني رجعت للبيت وشفت مانجات أزين منها حسيت إني بديت أتركها هههههههههههه
حاليا أحاول أتابعها بما إنها للحين مستمرة وذلك ردا للجميل الي سوته لي ^^
القصة تتكلم عن..... صراحة ما أدري عن إيش
عن الولد الي شعره أبيض في الصورة
الي إكتشفته بعد فترة من قرائة المانجا إنه أوب إنسان >> أقصد الولد
المهم الي معه هاذولي أصدقائه
أعتقد إن المانجاكا كان يبغى المانجا سوبر ناتشورال بس ما عرف
كانت غلطة كبيرة إنه علم إن الولد أوب إنسان في شابترات قريبه من البداية
وفيها شي ثاني الأحداث الجانبية الي مالها داعي
بس صراحة في شي أعجبني
إن كل ما تفاخر واحد بنفسه أو إحتقر مقدرة الي معه يطيح في مشكله
والي معه ينقذونه >> شوفة النفس ما تنفع هههههههههههههه


Kimi to Boku



أول شي انا شفت الأنمي الموسم الأول والثاني كلهم
بس حسيت إني ما تشبعت منها فرحت أقرا المانجا مع إنها حاليا متوقفه
بس الأنمي والمانجا جميلات أنصح بالأنمي الموسم الأول بشدة وخصوصا إنه ما
تغير عن المانجا ^^ >>كذا الناس الصح
القصة تتكلم عن حياة يومية
مجموعة أولاد في الثانوية أصدقاء من أيام الروضة وما تفرقوا
إلى درجة إن إذا أحد زعل على أهله مباشرة أهل الزعلان يدورونه عند واحد من أصدقائه
هههههههههههه عارفين إنه ماراح يبعد
حيااة عااديية مافيها أبدا أي احداث حماسية
لكن جميلة
مررة مررة جمييلة

Deadman Wonderland



كالعادة وكما سبق كنت شفت الأنمي قبل
والأنمي نهاية مفتوحة فقررت أرجع للمانجا
وإكتشفت إنه في شخصيات ما أعرف منهم
فقررت أبدأ المانجا من البداية ^^ على أساس إني ما راح أمل بسرعة
المانجا مرسومة إلكترونيا وبطريقة وااااااضحة
وهذا أزعجني ولهذا السبب أجلت المانجا
القصة تتكلم عن هذا الولد المسكين في يوم من الأيام وهو جالس في المدرسة
هوجم من قبل شخص مجهول ومات كل الي في فصله الا هو
بس هذا تحول إلى مشكلة صار هو المتهم الوحيد بمقتل كل الي معه في الفصل
وبهذا أدخلى إلى سجن deadman wonderland
في هذا السجن تبدأ الأحداث
هو نفسه للحين أوب مقتنع بسالفة إني أنا قتلت كل أصدقائي
ووش يصير بالسجن؟
كل هذا أحداث رائعة
المانجا سوبر ناتشورال وراح أرجع أكملها في يوم من الأيام ههههههه

Natsume Yuujinchou


ناتسومي وكتاب الأصدقاء
مانجا تتوهج مشاعر وجمال وروعة
أنا كنت شفت جميع مواسم الأنمي نسيت كم موسم بس متأكدة من أنها
أكثر من 3 مواسم
أنصح بمشاهدة الأنمي أولا ^^
ناتسومي تكاشي بطل القصة يتيم الوالدين
يتنقل للعيش بين جميع أقاربه تقريبا وكل واحد منهم يدفعه على قريبه الأخر
بسبب كونه غريب ومخيف!
كيف؟
ناتسومي ولد وقد ورث من جدته ريكو القدرة على رؤية اليوكاي والأياكاشيمونو وكل ماله علاقة بعالم
الفلكور الياباني
في النهاية يستقر في قرية مع أحد أقاربه اللذين كانوا يعرفون جدته
هو الأن قد أصبح واعيا كفاية كي لا يتحدث عما يراه
كي لا يفقد هذه الأسرة الجديدة اللطيفة
الأحداث تدور بين ناتسومي واليوكاي اللذين يطابون بإعادة أسمائهم التي أخذتها منهم جدته ريكو 
وكل هذه الأسماء موجودة في كتاب أعطي له ذات مرة بسمى كتاب الأصدقاء
كيف يعيش ناتسومي؟ هذه المانجا تتحدث عن حياته
جدا جدا مانجا جميلة بصراحة أنا أحس إنها تشع مشاعر وجمال
يكفي ناتسومي هذا لحالة جميل
أوقفتها لأني بديتها في السيارة وكنت تعبانة ومالي خلق
بس إن شاء الله أكملها ^^

Naruto


ما اتوقع في أحد ما يعرف هذا الإسم
إذا ما كان من خلال المانجا فمن خلال الأنمي = ما يحتاج أتكلم عن القصة
إممم بصراحة ما أدري كيف أبدأ
أنا شفت الأنمي ولما بديت ناروتو شيبودن وشفت الفلرات المرعبة إنقهر فقررت أقرأ المانجا إختصارا للوقت
وزيادة لما سمعت إن إتاشي يتم إعادة إحيائه إستانست وتحمست
قريت أرك إتاشي وبين بأمانه ههههه
وحتى إني قريت الي جا بعده لما إتاشي راح لم كابوتو
وكل شي إلى أن مات إتاشي
قريت كم شابتر بعدها ومليت حسيت إن المانجاكا يبي يطول الأحداث بأي طريقة
المهم إني خليت أخول يقراها بدالي ويعلمني الزبده فيها
وبكذا أكون ألممت بمحتواها ^^
وبصراحة ناروتو ما ينفع مانجا أبدا ينفع أنمي أكثر ^^ بس حلوه كان لها نكهتها الخاصة

Vagabond

ااااه 
لحظة تأمل في كينونة هاذي المانجا 
أولا خلونا نتكلم عن المقومات الي فيها والأشياء الجميلة 
1- الرسم 
2- القصة 
3- المؤثرات القوية والدقيقة
4- المانجاكا نفس مانجاكا سلام دانك وكثير من المانجات المشهورة 
5-الشخصيات والمشاعر الخلابة 
6- الواقعية إلى درجة شعورك إنك تقرأ مانجا عن قصة حقيقية 
بدون مبالغات أقولها 
تبدأ المانجا بعرض صديقيت لم يتجاوزا العشرين من عمرهما يسافران 
والسبب مجهول حتى الأن 
تاكوزو وهو بطلنا المتوحش ^^ ومتاهاتشي الي ماله داعي بس مضيق عليه في سفره 
يتعرضون للهجوم وتعرفون كيف يعني الحياة قديما 
على فكرة المانجا دموية جدا للي ما يبون العنف ^^
وبعد هذا يلتقون بحرمة كبيرة تساعدهم
من هالنقطة ينقلب مجرى الأحداث وتبدأ المانجا مسيرتها ^^
على فكرة هي من أحد العشر مراكز الأولى كأفضل مانجا في العالم

Vinland Saga


إممم ما أدري كيف أبدا بصراحة المانجا رسومهم غريبة
وعندي شعور يقولي إنه أكئر من رسام راسم المانجا
يعني مثلا الشخصيات لهم رسام لحاله والأدوات والخلفيات لهم رسام أخر وهاكذا
المهم القصة للحين ما أدري وش السالفة فيها
الي أعرفه إن الولد هذا الي بالصورة راح ينتقم لأبوه
وبس لكن إطريت أوقف المانجا بسبب الإمتحانات
ومع هذا عندي رغبة قوووية إني أرجع لها بعد الإمتحانات إن شاء الله ^^
لكن ما أخذت أحد العشر مراكز الأولى عن لا شيء

Annarasumanara


هاذو أوب مانجا على فكرة ^^
هاذي مانهوا جميلة جدا جدا جدا جدا >> عاد أنتم تعرفون جمال المانهوات
المانهوا لها بس 3 مجلدات
عاد أنتم خوذو وخلوا من جمال الرسم وكل شيء
مع إنها مرسومة إلكترونيا إلا إنها مررة مرررة جميلة
بطلة المانهوا هنا بنت مسكينة
فقيرة بسبب ديون أبوها
وبالصدفة في أحد الأيام تلتقي بساحر
لا تخافون الساحر ماراح يساعدها ويخليها غنية ^^ لا
راح يسألها بس : هل تؤمنين بالسحر؟
وبكذا تبدأ القصة ^^


والحين راح أتكلم عن المانجات أوب الجدد علي ^^

Donten ni Warau


ما قريت شي جديد فيها
أصلا تلخبطت بين الشابترات الصينية والإنجليزية
>>أشوف الصينيه أكثر لأنها تنزل هناك أسرع
ما أدري كيف أقولها بس شكل المانجا أوب على بدايتها الزينه
من يوم مات أخوهم وأنا غاسلة يديني منها
أصلا ماعاد أشوفها
وكان فيه مبالغة بعد موت أخوهم يعني مثلا سالفة إن الولد الصغير
دخل في حالة إكتئاب وراح مع واحد ما أدري أتوقع مجرم
وكأنه بينتقم أو خلونا نقول حاقد على أخوه الثاني الي ما سوا شي أصلا
مدري مدري بس المانجا فيها أغلاط من بدايتها

Kuroshitsuji


مانجا السعادة
أصلا قولولي إن في من قرا المانجا وتركها أو ما حبها
ههههههههههه هاذي المانجا سعيدة بكل ما تعنيه الكلمة
وكنت أفكر مرة لو تلتقي المانجاكا هنا بمانجاكا جنتما هههههههه أتوقع يسوون حفلة
خصوصا الأحداث الأخيرة الي خلته يلتحق بالمدرسة
تووحفة لا سيل ولا هالهندي الي معه
يكفي إن سباستيان صار مدرس هههههههههههههههههههه
قممة السعادة وأنا أقرا الشابترات
نصيحة لوجه الله تنفع المانجا أيام الإمتحانات
لا وأهم من كذا الـ p4 هههههههههههههه مت من الظحك لما قالوها تذكرن الإف فور

هههههههههههههههههههه تجي عالجرح هالإنسانة ههههههه
إلى أن جا لمهم الهندي الفظيحة
هذا الإنسان توووحفة نفية بصراحة مدري كيف فكرت يانا بشخصيته
أنا عمري ما شفت إنسان يجي لم المدرسة على فيل
ومعه خدمه بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بزر ولقا له ناس يسمعون له وسيل إستغل هالنقطة
الصورة هاذي معبرة بصراحة هههههههههههههههههههه
لا وأهم شي البطاقة الي جمعها سيل أقصد سباستيان وفضح فيها الولد الخكري
ههههههههه
أنا بصراحة ما قهرني إلا سالفة إن سيل يتكلم عن نفسه أنا سويت انا جمعتهم من الزبايل ولصقتهم لحالي تالي اليل
ويشرح معاناته لكن الصور المرسومة لسباستيان ههههههههههه
سباستيان سوا كل شي وسيل بكل بساطة
يقول أنا وأنا هههههه
لااا لحظة لحظة لعبة التلفون الي نسويها بالكاسات بمادة العلوم ههههههه
سواها هو باللوحة ههههههههههههههه
أنا بس أبي أعرف هالأفكار من وين تجيها
وكل هذا عشان الدورم حقه يطرده من دورم الناس الزينين
ونشروا صورته وهو يركب رموش هههههههههههههههههههههه
حسيتهم يتعاملون مع بنت ههههه
ومن هاذي النقطة إلى لعبة البيسبول
الي إمتشفنا فيها إن أحد رؤساء الدورمات الأربع يكون ولد أخو دريت تشاكو
ههههههههههههه وأنا أقول ليش يشبهه
الدلع والغرور ما جا من بلاش هههههههههههههههههه
وبصراحة من اللحظة الي سيل قال فيها إعتمدوا علي وأنا شاكة بالموضوع
حسيت إن سباستيان بيسوي شي
وأخيرا عرفنا وش سوو
لما حطوا مسهل في أكل الفريق الخصم هههههههههههههههههه
  يكفي بس وجه سيل تحت معبببر وبقوووة عن السعادة هههههههههههههههه


وهاذي هي أهم الأحداث الي صارت هالسمة ههههههههههه

Pandora Hearts


وشلون أبدأ أتكلم هنا؟
بصراحة ماراح أتكلم عن أحداث هالسنة لأني ماراح أخلص أبدا ههههههه
بس بصراحة كانت الأحداث تراجيدية قوية بصراحة
أخر شي قبل العام كان تبع الذكريات
بس هالسنة إنلحس مخي
في كل شابتر تتغير مشاعري إتجاه شخصيات
وتنعكس في الشابتر الي بعده
إطهاد نفسي خلال هالسنة
كل شخصية ضايعة ولاهية بعمرها
تعب وشقاء وأشياء تقهر ><
أهم الأحداث الي صارت إتضحت حقيقة بعد الشخصيات
وبعض الغموض إنقشع عن القصة
وخصوصا أخر شابتر
صح من الأحداث إن جيل قطع يده
وبس إذا مسكت خيط ماراح أفلته وراح أخرب أحداث القصة

A*D


ما نزل لها شابترات جديدة وبكذا نقلتها لم جهة المؤجلة ^^

D.Gray-man


مؤجلة بسبب إن المانجاكا مريضة الله يشفيها
أخر شابتر قريته فيها إن كاندا قدر يلقى ألين ومسكه معه
وبس مافيها هالسنة أحداث قوية ^^

Toxic


قرأتها كامله
وع
شونين أي
 كل الشابترات كانت عادية
شكيت إنها شونين أي لكن جلست أكذب نفسي وأقول لا لا يا بنت الحلال كمليهم بس
المهم في الشابتر الأخير أتوقع هو الي إتضح فيه كل شي
أصلا كل شي وكل الدوافع والأشيائات الثانية خربت
كل شي صار لأنه كان يحبه هههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا ما أدري وشلون يفكرون ناس الشونين أي
الله يشفيهم ويعافيهم ولا يبلانا


وهنا المانجات الي تم التخلي عنهم

07-Ghost

تبا
القصة كانت فريدة من نوعها
وكان فيها جاذبية خاصة لكن من دخلت الرومانسية
لا أصلا مصلت الأحداث من إنمسك مرة ثانية
يفقد ذاكرته ثم يستعيدها
ثم يفقدونه ذاكرته ثم يستعيدها
ثم يفقدونه ذاكرته 
ثم يقع في حب الأميرة
ثم يبدأ بفقدان أعصابه والصراخ
إلا فلانه لا تسوون فيها شي لا تسوون عليها تجارب
و....و .....و.... إلخ
ببصاطة الأحداث صارت ماصلة
بصراحة تحسفت عليها كنت أحب المانجا قبل ما تخرب أحداثها
وإكتشفت إن المانجاكا ما كانت عندهم أدنى فكرة عن النهاية
بس بيمططون الأحداث
تبا

Reimei no Arcana

درووب
الأحداث الغبية الي يمرون فيها
الأمير الي تزوج بنت غصب عليها
والبنت لها حبيب وهو خدامها
خدامها هذا ليس ببشر له أذان كلي -_-
خلاص خلاص ما ودي أكمل

Vampire Knight

مانجا المصالة الي مالها داعي
أنا ودي أحلف إن المانجاكا تسمع أراء الفانز وتكتبه في المانجا
لأن اليوم يصير شي بكرا يصير شي المفروض يصير تابع له
لكن بطريقة أو بأخرى
ما أدري كيف
المهم المانجا حوسة رومنسية
اليوم تحب زيرو وبكرا تحب أخوها
الي صار جدها بطريقة أو بأخرى لكن هو طيب لكن هو شرير
اااخ بس توجع الراس وهي مافيها أحداث
زيرو يريد ان يقتل أنقياء الدم لكن هو يصبح ضعيف عند يوكي لكن هو الجفس الي ما يلينه شي
الحمد لله والشكر المانجاكا لو إنها تجلس لحالها ولا تسمع كلام الفانز كان
كملت المانجا على الطريقة الجميلة




وبكذا أكون جمعت كل الي صار لي خلال عام 2012
إن شاء الله

وإن شاء الله تكون السنة الجاية أكثر نشاطات وأكثر حيوية هههههههه
سجلو بتراكرات أجنبية وحملوا تورنت تراه اليوم ليلة الكريسماس
والتحميل مجاني
حملت مليون ألف شي من عدد من التراكرات الجميلة
ونسبة التحميل عندي لهم كلهم كانت اصفار
وفوق هذا التحميل سريع ^^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

You Might Also Like

8 التعليقات

  1. لقيت مدونتك من سنه واكثر شي خلاني اتمنى نهايه السنه هو هذا الموضوع اخيارك راقي وجميل لانمي والمانجا احييك ع هذا بس لاسف قليل كتاباتك فيها هل لك حساب بتويتر ؟
    ويعطيك العافيه♡

    ردحذف
    الردود
    1. أهلين بصراحة أسعدتيني الحين أحس إني وااوا هههههههههه
      شكرا شكرا كثيير شكرا على كلامك الجميل
      عندي حساب في تويتر @nasakurahi
      بس نفس الحالة ما أكتب فيه ^^" هههههه
      الله يحييك

      حذف
  2. قائمه جميله ♡ بس ليتك قلتي بقيه تفاصيل باندورا هذا المانجا ماتجرأت اقراها احس قلبي يعورني كل ماابي افتحها لاني ماخذ فكره بسيطه عنها :) خربتها ع نفسي
    يعطيك العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا ^^
      ههههه أنا كنت سأتكلم عن باندورا إلا أني خشيت أن أقوم بحرق الأحداث على من يمر ولا يرغب في هذا
      لكن إن شاء الله نهاية هذه السنة سأكتب عن تفاصيلها بإذن الله
      أنصحك بقراءتها وإنسي أمر الفكرة السابقة عنها
      هذه المانجا جميلة ^^

      حذف
  3. بدأت بقرائتها ^ ^ ولازلت عند الشابتر الاول الرسوم مختلغه عن الشابترات الاخيره
    طبعا من اللقافه القى نظره هنا وهنا :)
    في انتظار نهايه السنه الله يكتب لنا الخيره فيها

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه اعرف وحدة مثلك ما صبرت وتحرق على نفسها هذا خلاها ما تكمل المانجا ^^
      إن شاء الله إن الله أحيانا

      حذف
  4. "صح من الأحداث إن جيل قطع يده
    وبس إذا مسكت خيط ماراح أفلته وراح أخرب أحداث القصة "
    خربتيها الله يصلحك، انا لي فترة عن المانجا

    ردحذف
    الردود
    1. غريبة كل الي في تمبلر حارقين على العالم توقعته خبر إنتشر ^^" سوري

      حذف