مناسبات خاصة ^^

بنزاااااي لي ^^

6:59 م


واااااااه
واخيييرا دخت بلوجي العزييز^^
أنا جهازي مكتبي
ولازم أركب له ويرلس خارجي ><
المشكلة العظمى هي إن الوير لس القديم
إنكسر
وأبووي كاان منشغل ولا كاان ده وقت يشتري ثاني ^^"
المهم
بابا حبيبي غشترى لي وير لس ولا قاالي
وعطاني ياا مفااجئة
وفررحت كثيييير
أووتووسما أييشتييمس

You Might Also Like

2 التعليقات

  1. هونتوني أميديتوا ساكورا-هيمي
    وانا أقول شنو سبب غيبتك تعود اني اتواصل
    معاك من خلال مدوناتنا ..بس شكراً للبابا على الهدية
    الروعه ..أنا الحمد لله أدخل عالشبكة من الاب بدون
    أي مشاكل المشاكل اللى تصير لي هي ان النت ساعات يتعطلع واخ منه إذا تعطل في وقت ابغيه ضروري

    عسى دوم الفرحه لك و للجميع مع ان الدراسه
    جايه و جايبه معاها الهم و الحزن :(

    ردحذف
  2. العفووو قلبووو من جد فررحت لما جاب أبوي الوير لس ^^
    تسلميييي على مروورك مننووورة وبقووه ^^

    ردحذف