مطبخي ^^"

كب كييك من مطبخي ^^"

12:09 ص



بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا انا بقولكم القصه>>السالفة

أنا لما كنت جالسة مع اخوي الصغير أقراء عليه قصة شاف في القصة صورة كيك وقال "أبي كيكا" فرحمممممته كثيير رحمممته ولت في نفسي لازم اسوي له كيك

وبديت أطبخها^^

::المقادير::

2كوب طحين

2\1 1 كوب سكر

2 بيضة

4\1 كوب زبدة

2\1كوب من شوكولاة نستلة >>ما أعرف إسمها><
بس هي الي يحطونها مع الكوكيز
1كوب حليب 1 ملعفة كبيرة بكنجبودر
1 ملعقة صغيرة فانيليا
::الطريقة::

تخلط السوائل مع بعض والنواشف مع بعض الا اذا كان السكر خشن فإنه يضاف الى السوائل

ثم يضاف النواشف الى السواءل

وبعدها تحطونها في قوالبعا ولا تملونها كلها فتتركون مسافة قليلة
في حال عدم استخدام أوراق الزبدة
يفضل دهن القوالب بالزبدة السائلة ورشها بالطحين ^^


وفي النهاية تطلع كذا ^^







مع وجود بعض الاضرار ^^"
 

 
 
 
 

You Might Also Like

4 التعليقات

  1. ياااام يااااامي
    شهيتيني بكب كيك يا ساكورا

    تسلمي على المقادير و الطريقة
    جاري تطبيقها بس احصل فرصه :]

    ردحذف
  2. اهليين قلبووو ^^
    بالهنا والعافيه
    بس لما تجربيينه خلييك سنعة
    موووب تحرقيينه مثلي
    هههههههههههه
    ^^"

    ردحذف
  3. وووووووواو حلو كتجربة أولى ..!
    عقبال ماشوف المفطح مصور.<<هههههههه

    ردحذف
  4. أهليين ماي بلف فرند
    منووووره والله منووورة
    المفرووض نقدتيني على شغلي السنع
    يلا ومنكم نستفيد
    تلميين لي على ردك الرووووعة

    ردحذف